المنتخب اليمني نسعي لتحقيق اول فوز يمني في خليجي٢٤

مدرب المنتخب اليمني نسعي لتحقيق فوزفي خليجي٢٤الدوحة 


مدرب المنتخب : نسعى لتحقيق اول فوز يمني في خليجي ٢٤وصلنا لجاهزية جيدة ومستعدون للمنتخب الاماراتي اكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم سامي النعاش انه يتطلع لتحقيق اول فوز امام المنتخب الاماراتي غدا في افتتماح مباريات خليجي 24 في الدوحة ، واضاف في الموتمر الصحفي الذي عقد اليوم في الدوحة قبيل مباراة منتخبنا غدا امام الامارات : تابعت بعض مباريات المنتخب الاماراتي خلال التصفيات الاسيوية المزودجة للتاهل الى نهائيات كاس العالم وكاس اسيا .

المنتخب اليمني نسعي لتحقيق اول فوز يمني في خليجي٢٤
المنتخب اليمني نسعي لتحقيق اول فوز يمني في خليجي٢٤

استراتيجيات المدرب اليمني لتحقيق النجاح في البطولة


واوضح النعاش: الجميع يعلم انه لاتوجد بطولات في اليمن و الدوري متوقف ونعاني من ذلك على الصعيد الفني لكن المنتخب من خلال مشاركاتة السابقة في بطولة غرب اسيا وخوض مباريات التصفيات الاسيوية وصل الى جاهزية فنية جيدة ، وبطولات الخليج لديها اجواءها ومنافساتها الخاصة ونحن وقعنا في مجموعة قوية ومع منتخبات لديها حضور وبطولات على الصعيد الاسيوي والعربي .

وعن تحضير المنتخب وتجهيز مفاجاة للمنتخب الاماراتي كشف المدرب النعاش ان المنتخب اليمني مستعد جيدا للمنتخب الاماراتي ودائما مايقدم مستوى اكثر من رائع في اولى مبارياته في بطولات الخليج ونحن عازمون على تحقيق نتيجة جيدةوايجابية امام المنتخب الاماراتي فنحن نبحث عن الفوز وان شاء الله نتمكن من تحقيق ذلك. قائد المنتخب :لا نخشى المنتخب الاماراتي ونعرف قدراتهم وامكانياتهم

من جانبه اكد قائد منتخبنا الوطني وعميد لاعبي اليمن في بطولات الخليج الكابتن سالم عوض ان المنتخب لايخشى المنتخب الاماراتي فكرة القدم لعبة جماعية ونحن نعرف جيدا قدرات وامكانات المنتخب الاماراتي ونحترم جميع منتخبات المجموعة ولدينا العزيمة وبتشجيع جماهيرنا الوفية المتواجدة بالدوحة واهداءهم نتيجة ايجابية .

وقال في ذات الموتمر الصحفي : المنتخب عازم على الظهور بشكل مشرف في البطولة ، وحول تاثير خسارة سنغافورة على المنتخب في البطولة الخليجية اوضح الكابتن سالم انه تم طي مباراة سنغافورة واللعب بالبطولة الخليجية بروح وعزيمة جديدة وتحقيق نتائج جيدة تسعد الشعب اليمني الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي.

تشهد بطولة كأس الخليج العربي الـ24 المقامة في قطر حالياً مشاركة المنتخب اليمني، الذي يسعى بكل قوة وإصرار لتحقيق أول فوز له في تاريخ المشاركات في البطولة.

تعتبر كأس الخليج العربي التي نسعي اليها هي واحدة من أهم البطولات القارية في منطقة الخليج العربي، حيث تجمع بين منتخبات هذه المنطقة في منافسات قوية ومثيرة. ومنذ انطلاق البطولة في عام 1970، لم يتمكن المنتخب اليمني من تحقيق أي فوز فيها، مما يجعل مشاركته في كل نسخة جديدة تمثل فرصة جديدة لكسر هذا السجل السلبي.

يعتبر المنتخب اليمني منتخب صاعد في السنوات الأخيرة، حيث تمكن من تحقيق نتائج إيجابية وصناعة العديد من المفاجآت في المباريات الدولية. وتحقيق أول فوز في كأس الخليج العربي سيكون تأكيداً على تطور الفريق وقدرته على المنافسة مع الفرق الكبيرة في المنطقة.

التحديات التي قد تواجه المنتخب اليمني في البطولة


لكن التحديات التي تواجه المنتخب اليمني في بطولة كأس الخليج تعتبر كبيرة، حيث يجب عليه التغلب على منتخبات تاريخية وذات خبرة كبيرة في هذه البطولة مثل السعودية والإمارات والبحرين. لكن الروح القتالية والعزيمة الصلبة التي يتمتع بها الفريق اليمني قد تكون مفتاح تحقيق النجاح في هذه المنافسة.


يجب على اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب اليمني العمل بجدية واجتهاد خلال مباريات البطولة، والاستفادة من كل تجربة وكل لحظة على أرض الملعب لتحقيق الأهداف المنشودة. وعلى الجماهير اليمنية دعم فريقها وتشجيعه في كل مباراة، لتكون عنصراً داعماً للاعبين في تحقيق الانتصارات.

في النهاية، يعتبر تحقيق أول فوز للمنتخب اليمني في كأس الخليج العربي خطوة مهمة نحو بناء قاعدة قوية للفريق ورفع مستوى التنافسية في المنافسات الدولية. وبالجهد والعزيمة يمكن للمنتخب اليمني تحقيق هذا الهدف وجعل اليمن فخورة بأبناءها وإنجازاتهم في الميادين الرياضية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-