القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار[LastPost]

أستراليا تنفذ إعدم أكثر من 10000 جمل بإطلاق النار!


أستراليا تنفذ إعدم أكثر من عشرةالف جمل بإطلاق النار!

 تنوي الحكومة الأسترالية قتل أكثر من 10 آلاف من الجمال ، بإطلاق الرصاص الذي يبدأ غدًا بواسطة طائرات الهليكوبتر ، 

لأنه يستهلك كميات كبيرة من المياه في جنوب أستراليا ، التي تعاني من الجفاف. تتهم الإبل بمساهمتها في ظاهرة الاحتباس الحراري ، الأمر الذي أدى إلى نشوب حرائق هائلة خلال الأيام الماضية ، من خلال إطلاق الميثان ، الذي يعد أكثر خطورة من ثاني أكسيد الكربون ، عدو البيئة.

وفقا لأستراليا ، فإن الجمال ، التي يقدر عددها بعشرات الآلاف ، وحشية 

وتستهلك كميات كبيرة من الماء وأكل أوراق الشجر ، مما يساعد في ظاهرة الاحتباس الحراري الذي يؤدي إلى الحرائق

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن الحكومة ستبدأ عمليات القتل ، غدًا الأربعاء ، وأضافت أن السكان الأصليين في المناطق التي توجد فيها الجمال "أنانجو بيتانجارا يانكونيتجاتارا" هم الذين طلبوا ذلك.


ونقلت الصحيفة عن مزارع الكربون تيم مور قوله إن الجمال تنبعث منها الميثان الضار ، مما يساعد في ظاهرة الاحتباس الحراري. ليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها أستراليا بقتل الآلاف من قطعان الإبل ، الأمر الذي دفع مربي جمال في الدول العربية إلى جلب الآلاف من الإبل الأسترالية.


تجدر الإشارة إلى أن حرائق ضخمة في أستراليا ، والتي أودت بحياة الملايين من أنواع مختلفة.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ORIENTATION– The alignment of the crystalline structure in polymeric materials so as to provide a highly uniform structure. Can be completed by cold drawing or stretching throughout fabrication. FLOW MARKS– Wavy floor look on a molded object attributable to improper move of the fabric into the mold. FLOW– A qualitative description of the fluidity of a plastic materials during Sweater the strategy of molding. ELECTROPLATING– Deposition of metals on sure plastics and molds for end. CYCLE– The complete repeating sequence of operations in a process or half of} a process.

    ردحذف

إرسال تعليق