كيفية التسجيل في شركة dxn

شركة DXN هي شركة ماليزية متخصصة في إنتاج وتسويق المنتجات الصحية والمكملات الغذائية الطبيعية. تأسست الشركة في عام 1993 في ماليزيا وسرعان ما وسعت نطاق عملياتها لتشمل أكثر من 180 دولة حول العالم.

طريقة التسجيل في شركة dxn
كيفية التسجيل في شركة dxn  

تتميز شركة DXN بتوفير منتجات عالية الجودة مصنوعة من مواد طبيعية وعشبية تم اختيارها بعناية من أجل تحقيق الصحة والعافية. تقوم الشركة بدمج أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الصحة الطبيعية لتقديم منتجات فعالة وفعالة.

طريقة الإشترك في شركة DXN

تتميز شركة dxn أيضًا بنهجها الرائد في التسويق الإلكتروني، حيث تعتمد على نموذج عمل يعتمد على الجمع بين المبيعات المباشرة والتسويق التشبيكي. يمكن للأفراد الانضمام إلى شبكة DXN وتسويق منتجاتها في مقابل عمولات ومكافآت مغرية. شركة DXN طريقك إلى النجاح هي شركة ماليزية شركة متخصصة في التسويق الكتروني تمتلك منتجات طبيعية معتمدة دوليًا عند تجربة منتجات شركة DXN .

 ثلاثة أمور تتسفيد منها عند الاشراك اوالتسجيل في شركة دي اكس ان  رقم العضوية العالمية خصم خاص لك نسبة شهرية من الشهر الأول تعتبر هذي النسبة ارباح خاصة فيك.

الانضمام الى شركة dxn

الانضمام إلى شركة DXN هو خطوة مهمة يقوم بها الكثيرون من أجل تحقيق النجاح والاستقلالية المالية.عندما تقرر التسجل إلى شركة dxn، فإنك تدخل عالماً جديداً من الفرص والتحديات. إنها فرصة لبناء عملك الخاص وتحقيق دخل مالي يمكن أن يغير حياتك بشكل كبير. ومن خلال توفير منتجات عالية الجودة وفرص التسويق متعدد المستويات، تقدم شركة DXN فرصة للأشخاص لكسب الدخل بنفسهم.

عندما تقوم بالانضمام إلى شركة DXN، ستحصل على الدعم اللازم من فريق متخصص ومؤهل. ستتلقى التدريبات والورش العملية التي تساعدك على فهم كيفية بناء عمل ناجح وتسويق المنتجات بفعالية. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على الدعم والمساعدة من المرشدين والشركاء الآخرين الذين يمكن أن يساعدوك على بناء عملك بنجاح.

فقط قم بتغيير منتجاتك الشخصية باستخدام منتج اتشركة dxn وشراء 100 نقطة من المنتجات. (كل منتج له نقاط معينة وسعر معين) بعد تجربة المنتجات وتعجبك المنتجات تحدث عن الشركة وتحدث مع عائلتك وأصدقائك حول هذا الموضوع.

وبالنهاية، يمكن القول أن الانضمام إلى شركة DXN هو خطوة بناءة ومجدية. إنها فرصة للحصول على الدخل الإضافي وتحقيق النجاح المالي. بالاضافة إلى ذلك، فإنها توفر بيئة داعمة ومحفزة تساعد على تحقيق النجاح في عملك وتحقيق أهدافك المالية. إذا كنت تبحث عن فرصة أعمال تجارية جديدة ومثيرة، فإن الانضمام إلى شركة DXN قد يكون الخيار المثالي بالنسبة لك.

 كيفية تسجيل عضوية جديدة في شركة DXN 

خطوات التسجيل في شركة dxn 

ادخل إلى الشبكة على الرابط التالي : الموقع الإلكتروني  الموقع الخاص في التسجيل  او ربط رعاية الخط التحتي  سترى صفحة في أعلى الصفحة بها كلمة مرحبا فيكم في الموقع بالعربي وتحتها كلمة  موزع اضغط عليها   كن موزعًُا
واذافتح معك المنصفح انجليزي رح تشوف نفس الكلمة  DXN Welcome to MOHAMMED 

 وتعني اهلا وسهلا فيك    اضغط في اسقل على كلمة  Become Distributo وهيا وتعني كن موزعًُا, راح تفتح لك صفحه القائمة التي  فيها الشروط الخاصة با شركة دي اكس ان وافق عليها اوقراها.

اضغط علي كلمة Ihave read and understand وهيا تعني لقد قرات وفهمت سياسية عضوية شركة dxn.
ومن هناء راح تفتح لك صفحة تبداء تعبئية البيانات الخاصة إنشاءملف التعريف الخاص فيك رقم 1مثل:

1 - البلد الخاص فيك : ادخل اسم دولتك Country

2- كود الكفيل: ادخل هذا الرقم (820991046) Sponsor Code

3- اسم الكفيل : ملاحظة بعد ادخالك كود العضوا اسم لكفيل ينضم مباشرة Sponsor Name
4- الاسم الكامل: ويعني اسمك الثلاثي كما هومسجل في بطاقة الهوية Full Name

5- الجنس : تكتب هل انتا ذكر اما أنثي Gender

6- تاريخ الميلاد( اليوم / الشهر / السنة ) Birth Date [DD/MM/YYYY

7- رقم جواز السفر الخاص فيك اورقم البطاقة الشخصية IC No. / Passport No

8-الجنسية : اكتب جنسينك Nationality

9= رقم المحمول الهاتف الخاص فيك Mobile No

10- البريد الالكتروني الخاص فيك ويعتبرالايميل الخاص بك ضروري E.mail

11-ملاحظة هدي البيانات انتا حرفيها يمكنك ادخلها اولا وباقي البيانات مثل الغة المفضلة لديك ويمكنك وضع علامة لتحديث مسنفيد اخر تكتب اسم المستفيد وتحدد العلاقة بينكم اخ او اخت او ام ازوج وغيرها وتكب جواز السفر او البطاقه
12- وكمان هذي البيانات اضافيه لتي تتمثل في العنوان الخاص او رقم الشارع او المدينة او الرمز البريدي .
وبعدها اضغط في الاسفل استمر
راح تفتح معاك صفحة المرجعة ومنها تتاكد من عملية التسجل اوالاشراك الخاص فيك في شركة dxn وبعد إقرار الطلب.

 شروط إقرار طلب شركة دي إكس إن

1- أقر بموجبه أن كافة البيانات التي تم تقديمها صحيحة. وإذا كانت هناك أية معلومات زائفة فإن الشركة تحتفظ بالحق في إنهاء هذا الطلب دون إشعار مسبق٠

٢ - اؤكد أنني أنا وزوجي/زوجتي لم نكن فعَّالـَيـْن خلال ١٢ شهراً الماضية المتتالية أوأنني أنا وزوجي/زوجتي لم ننضم أبداً لدي إكس إن في وقت هذا الطلب

٣ - أُدْرِكُ أن توزيعي مع دي إكس إن سيكون ساري المفعول عند الموافقة على هذا الطلب

٤ - لقد قرأت ووافقت على كافة قواعد ونظم وأحكام وشروط شركة دي إكس إن

٥ - وفقا لقانون حماية البيانات الشخصية للعام ٢٠١٠ (القانون ٧٠٩)("بي دي بي إيه") والذي أصبح
 ساري المفعول بتاريخ ١٥ نوفمبر ٢٠١٣،  فإن دي إكس إن ماركيتنج إس دي إن بي إتش دي ("دي إكس إن")
ملزمة بموجبه بالتعامل مع البيانات الشخصية لموزِّعي دي إكس إن وذلك بالإلتزام بقانون حماية البيانات الشخصية ("بي دي بي إيه") اضغط هنا لتقرأ بالتفصيل٠

لقد قرأت وأوافق على الإقرار أعلاه اضغط علامة صح

ملاحظة رجع معلوماتك بكل دقة وضغط علي استمرلتتم التسجيل وبعد ذلك تفتح لك صفحة تتاكد من كل البيانات وتضغط استمرر علشان يرسل لك رسالة إلا الايميل الخاص فيك تدخل علا لايميل الخاص فيك وتضغط علي علامة التفعيل ومبروك عليك التسجيل.

وقم بتنزيل تطبيق شركة dxn من السوق ولتحميل التطبيق اضغط تحت التحميل


عند تنزيل البرنامج لأول مرة  روح الدخول. بعدين لأول مرة سوف تفتح صفحة لك

كيف احصل على نسبة معينة من شركة dxn 

سوف تحصل النسبة تعتمد على ثلاثة أشياء.
1. الشراء الشخصي الخاص فيك تشتري بضاعة برقم عضويتك وتنضاف عمولة خاص
2. مبيعاتك
3. أهم شيء هو بناء فريق خاص فيك مرتبط بشركة dxn خاصة بالنسبة لك ، علمهم فكرة شركة dxn  ويكوانو عضوًا مثلك ويسجلوا برقم عضويتك إليكم خطة الشركة للوصول إلى أعلى المراتب بسرعة  الخطة هيا 
سجل عضوية في الشركة ثم سجل تحتك كل شهر مباشرة عضوين جادين طموحين  وكل عضو يسجل تحته عضوين كل شهر بهذه الخطة ستكون عمولتك كالتالي : 

بعد شهر عمولتك 5.25 $ بعد شهرين عمولتك 14.7 $ بعد 3 أشهر عمولتك 71.4 $
بعد 4 أشهر عمولتك 270 $  بعد 5 أشهر عمولتك 723 $

بعد 6 أشهر عمولتك 1960 $ بعد 7 أشهر عمولتك 5420 $ بعد 8 أشهر عمولتك 14429 $
 بعد 9 أشهر عمولتك 33021 $
بعد 10 أشهر عمولتك 93545 $ بعد 11 شهر عمولتك 139970 bبعد 12 شهر عمولتك 243015 $ 

هذا في حال فقط سجلت تحتك مباشرة عضوين شهريا وكل عضو يسجل تحته في كل شهر عضوين في خلال سنة ستصبح  عمولتك خيالية.

اسباب الانضمام إلا DXN

باختصار، تعتبر شركة DXN واحدة من الشركات الرائدة في مجال الصحة والعافية الطبيعية. بتوفير منتجات عالية الجودة وبرامج تسويق شبكي مجزية، تقدم الشركة فرصًا مثيرة للأفراد لتحسين صحتهم وزيادة دخلهم في نفس الوقت.

1-القدرة على شراء منتجات DXN أرخص بنسبة 20٪
2- يمكنك تقديم منتجات DXN ومشاركة توصيات المنتج الإيجابية وكسب المال

3- توفر دي إكس إن للجميع الفرصة لتطوير أعمال منخفضة المخاطر ومنخفضة التكلفة
4-قد تكون دي إكس إن أيضًا شركة عالمية لتأثيث المنزل ، لأنه يمكنك مساعدة الناس على عيش حياة أفضل أثناء جني الأموال

5- توفر دي إكس إن العالمية خطة عمل ممتازة ومحفزة تهدف إلى النجاح

6- يوفر تقاسم الأرباح الدولية للأعضاء والموزعين المؤهلين في جميع أنحاء العالم
تسجيل DXN مجاني

7- يمكنك شراء المنتج دون دفع أي رسوم تسجيل.
إذا كنت ترغب في بدء المزيد من الأعمال ، مثل تسجيل أعضاء جدد والحصول على مكافآت ، فسيكون هذا خيارًا جيدًا لك لكسب المال.

لماذا تستخدام شركة dxn فكرة الدعاية والاعلان

بالطبع لم تروج لها الشركة لأنها استخدمت فكرة مبيعات مباشرة الشركة والعميل نفسه لذا ، فقد أموالك للدعاية والاعلان وغيرهاشركة دي اكس ان تعطيها نسبة مئوية الزبون او للعملاء لذا على قدر نشاطك و طاقتك وهمتك تحدد النسبة المئوية الخاصة بك هذه فرصة قد تغير حياتك وفرص حياتكهذه هي فكرة الشركة انت مستفيد صحي ومالي .

منتجات شركة DX

منتجات شركة DXN تشمل مجموعة متنوعة من المشروبات الصحية مثل القهوة العشبية والشاي والمشروبات المعبأة بالجينسنج والجانوديرما، وهي تعتبر مصدرًا طبيعيًا للطاقة والشفاء. بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بإنتاج مكملات غذائية ومستحضرات التجميل الطبيعية التي تساعد على تحسين الصحة والجمال.

تعتبر شركة DXN رائدة في صناعة المنتجات الصحية الطبيعية وتحظى بسمعة جيدة في السوق. تمتلك الشركة معامل التصنيع الحديثة وتلتزم بمعايير عالية في عمليات الإنتاج والتصنيع، مما يؤكد على جودة منتجاتها.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة DXN بتوظيف البحث والتطوير المستمر لتحسين منتجاتها وتوسيع خط الإنتاج. كما تهتم الشركة بتقديم التدريب المهني والدعم الفني لموظفيها ومستشاريها التجاريين لضمان تقديم أفضل خدمة لعملائها.
يــمــنـــــي أصــــيـــــل
بواسطة : يــمــنـــــي أصــــيـــــل
يمني اصيل مدون يمني صاحب موقع يــمــنـــــي أصــــيـــــل - للــمـعـلومـات هي مدونة معلوماتية تعرض كل ما يخص التعليم و التكنولوجيا ومهارات التصميم والتسويق وكل ما يخص اخبار التقنية من شروحات البرامج وأخبار الرياضية والاقتصاد والصحة والثقافه.
تعليقات