ملخص مباراة ريال مدريد و برشلونة في الكلاسيكو

ملخص مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونه


شهدت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني، تألقاً كبيراً من الفريقين وانتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد لبرشلونة. وقد كانت المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث سدد كل فريق العديد من الفرص وقام كل من الحارسين بتصديات رائعة.
ملخص مباراة ريال مدريد و برشلونة في الكلاسيكو
 ملخص مباراة ريال مدريد و برشلونة في الكلاسيكو 

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونه


مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة هي واحدة من أكثر المباريات إثارة وتنافس في عالم كرة القدم. وتعتبر هذه المباراة بمثابة قمة الكرة الإسبانية ومنافسة بين أكبر الأندية في إسبانيا وأيضا في العالم.

لقاء ناري رياضي بين نادي فريق ريال مدريد وبرشلونة حسم نادي فريق ريال مدريد الكلاسيكو على حساب مدعوه برشلونة 2-0 يوم يوم الاحد في قمة مباريات الأسبوع الـ6 والعشرين من مباراة بطولة منافسات الدوري الإسباني لرياضة كرة القدم.

وأتى هدف نادي ريال مدريد يضمن نتجية ريال مدريد الأول بفضل البرازيلي فينيسيوس جونيور والـ2 عن طريق البديل الدومينيكاني ماريانو ديازويكشف خلاصة مسابقة نادي فريق ريال مدريد وبرشلونة عن سطوع ملفت من كورتوا وتير شتيغن والعديد من الفرص الضائعة للفرقتين

وثبت واضحاً استمرار معاناة نادي فريق ريال مدريد من عدم حضور الهداف في الوقت الذي فشل به برشلونة في استثمار فرص التهديف المحققة التي أتيحت له خاصة عبر الفرنسي أنطوان غريزمان.

ودخل زيدان بتشكيلة مماثلة لتلك التي دَخلَت المباراة التي خسرها نادي فريق ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي 2-1 في ذهاب تكلفة ختامي بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا ماعدا الاعتماد على كروس ومارسيلو من الطليعة، في حين إتخاذ كيكي قراراً جريئاً بإشراك جوردي ألبا العائد من الإصابة .


واستعاد نادي فريق ريال مدريد الأفضلية (56 نقطة) مع فارق نقطة عن برشلونة الذي صار وصيفاً

وتكبد نادي فريق ريال مدريد من أزمة نتائج بخسارته في مناسبتين بآخر ثلاث مباريات في كل البطولات مع أنّه لم يتيح تأديةً سيئاً للغايةً، خصوصا في بطولة منافسات الدوري الإسباني، وهو الشأن الذي جعل مدربه زيدان يتعرض للكثير من الآراء الناقدة نتيجة لـ خياراته الفنية
وكسر نادي فريق ريال مدريد ميزة برشلونة حيث لم يفز الملكي في أحدث 7 ماتشات في الليغا في مواجهة برشلونة (ت3 خ4).

شاهدا خلاصة أهداف المبارا
ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الإسباني للمرة الـ11 في تاريخه

أهداف الدومينيكان يضمن نتيجة المباراة ريال مدريد

سدد راموس ركلة حرة مباشرة واصطدم بالحائط. (84) الكرة الفوضوية في منطقة جزاء برشلونة انتهت عندما أوقف تي شتيجن المباراة فقط بسبب فينيسيوس. (83) أضاع بيكيه فرصة التسجيل بضربة رأس. (75) رد برشلونة على ارتداد خطير من ريال مدريد ، لكن الضربة الأخيرة كانت مفقودة.

رهانات زيدان تحسم لكلاسيكو

رهان زيدان الناجح زيدان راهن مرة أخرى على البرازيلي مارسيلو ، الذي لعب بشكل جيد للغاية ، وبعد أن غاب عن لقاء مانشستر سيتي ، أعاد كروز إلى التشكيلة الرئيسية ، وكان أكثر استعدادًا لترك فينيسيوس يلعب مع ويلسمان ، ضحية جاريث بيل. وتعرض زيدان يوفيتش وخميس لانتقادات أيضا لاستبعادهما ، لكن ماريانو أضاف الهدف الثاني كبديل.مباراة نادي فريق ريال مدريد في مواجهة برشلونة فى الدورى الإسبانى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-